تحنان

30 ر.س
أيها القارئ الكريم.. إني أنصحك هذه المجموعة القصصية تلامس الأفئدة المصابة بتخمة التحنان.. لن تجد بين الأسطر تعويذةً سحرية.. أو وصفة طبية.. تقي شر هذه الحمى.. بل ستجد حروفاً تدفعك برفق إلى المزيد من ممارسة طقوس الحنين.

جدوف

25 ر.س
هناك خط نور في آخر الطريق حاولت عبثاً أن اتبعه فتعبت. لطالما شعرت أن حياتي حلم سأستيقظ منه عاجلاً أم آجلاً. لذلك عشت بسلام دون محاوله للتغير والتغيير.

حب بين الممكن والمستحيل

50 ر.س
أخبريني أيُعقل أن يحب الإنسان وهو لا يعلم؟ 

لم أتخيل بأنني أحبه وبهذا القدر.. كان إحساسًا جميلًا يتسلل إلى أعماقي بعذوبة؛ أتلذذ وأنا أستشعره، وكنت أظن أن لدي القدرة على الاستغناء عنه وإيقافه متى ما قررت ذلك.

خبايا تكريت

30 ر.س
لن أبدأ الكتابة بكان وياما كان
ولا سالف العصر والزمان
سنبدأ بالحقيقة حتى نصل للزمان.

خلف الظل

35 ر.س
وجدتها بين حطام مذكرة قديمة لفتاة.. تكشف الستار عن قصتنا مع الظلام..
تحكي الرواية قصتهم التي بدأت من عصر قديم حبست فيه الظلال في حجر ليبعد عنا نحن بني البشر الظلم والقتل لأسباب دنيوية لا تسوى شيء، ولكن بعد سنوات تبدأ بعض الظواهر الغريبة في الظهور على السطح..

العديد من الحكم وأسئلة من حياتنا 
ستُظهر هذه الرواية إجاباتها.

"ترجف يداي لأنقل لكم قصتنا.
عليكم الحذر عليكم حماية أرضنا..
العدو قريب والإنسانية أصبحت قصة غريبة"

دليل الأرملة للحياة الطيبة

35 ر.س
عندما توفي زوجي - رحمة الله – أظلمت الدنيا في عيني، وفتك الحزن بقلبي؛ بل وأثقل الهم ظهري، فلجـأت إلى الله أدعوه ألا يحرمني الحياة الطيبة التي وعد عباده المؤمنين.

دينيانا

40 ر.س
مشاعر الغربة .. ومشاعر الحب...ومشاعر الظلم والعجز...
ولوج إلى ما خلف الأسوار الشاهقة، حيث يقع قصر المملكة وتقع بداية الأحداث على ابن مستشار الملك بعيد الاغتراب عن وطنه ودون علمه.
يحاول حامل دم المستشار تحقيق راحته وتعزيز شعوره بالانتماء
وبدعم من ابنه الملك وبعض الأصدقاء يقفون جميعهم متحدين ضد مسببي الظلم والمرض والفرقة العائلية، ابتداء من الملك وامتدادا إلى عائلته حتى بعض كبار الحاشية ورجال القضاء والامن . 
لهم فيها من هذه الأحداث دروس تأديبية وسنن تحديثية تحمل في طياتها العديد من المغامرات الفانتازية والقيم الإنسانية.
ولنا فيها مزيداً مما تريد أنفسنا وتشتهي، فعجلة الحياة دائمة الدوران لن تتوقف.
مادامت عقارب الساعة تدور.. فلكل شيء احتمال الحدوث.

ذكريات لكن خبرات

35 ر.س
الخبرات التي صنعتها الذكريات لا تنتهي ما دمنا نحيا على وجه هذه الارض ونمارس حياتنا ولنا يومياتنا وتحصل لنا المواقف الجميلة والمضحكة والحزينة.

راحيل

30 ر.س
راحيل طفلة السبعين عاماً.. 

من الذي وأد طفولتها حتى صيرها متمسكة بطفولة وهمية لا وجود لها! تمشي وتجرّ وراءها سلاسلَ، وشعرَها الأبيضَ الطويلَ الذي لا يعرف ما هو شكل المِقصِّ! ولا شكل فُرشاتِ الشّعر! أضافر طويلة... وأسنان متراكمة...! وكأنها لم تقلع منها شيئاً منذ الطفولة! شكلها مرعبٌ... ونظراتها نظرة طفلة، كيف يجتمعان؟ قد لا تتوقع النهاية ولكن حتماً ستشعر أنها تلامس جانباً منك.

رفيقة النجوم

25 ر.س
ركّز في حياتك تمامًا
سترى أن النور محيط بك من حيث لا تعلم.. وفي وغد ظلامك وانطفائك انتبه أن لا ترى النور الذي يشعّ بداخلك.. وتذكر دئمًا..

"رغم الظلام يوجد في وسط حياتك نوراً يشع"

رماد سيجارة

45 ر.س
قد تكون بداية اليأس بيننا عندما يصبح آخر لقاء بيننا لا يذكر تاريخه رغم المحاولة!

عندما تصبح غرفة رسائلنا النصية غير قابلة للرؤية، عندما ينقلب الاهتمام بيننا إلى فرضٍ دون مبادرة.

عندما يصبح المرور على طرق تؤدي إلى ذكراك طرقًا عادية وانتظار رجوعك عادة بعد أن كانت شوقًا ولهفة.

ألا ترى؟ إنها طقوس ما قبل الذبول.

روح فينيسيا

30 ر.س
"لقد قابلت نور الشمس منذ لحظة ولم أستطع أن أُحدق فيها؛ لم تتعود بصيرة الإنسان على إدراك ما أنزله الإله."

روح قمر

35 ر.س
تزداد خطورة المدعين كلما كانوا على قدر من التعلم، التعلم الذي لم يمنعهم من ادعاء الوصاية على الله وعلى الدين حد التشدد، فكل شرائع الله جاءت وسيطة لا يسارية لا يمينية بل أخذت خط استواء وانتصفت لتكون رحمة للإنسان، وتعينه على خلافة الله، في أرض الله، يدعو إلى الله، بالطرق التي أباحها الله، إن إنحراف الدين ناتج عن الطبيعة التي يميل إليها ذلك الذئب الشرير الذي يغذيه الإنسان، ليبحث عن الشهوة بشكل يجعلها مقبولة لدى الجميع دون اعتراض.

زمن كفوف الحناء

30 ر.س
سارة خبئي كفيك عنهن، عن القدر، عن الأيام التي تريد أن تغتالك وأنتِ تحبين الحياة، خبئيها بين لفائف الورق، بين أشجار الياسمين، خبئيها في السماء هناك وراء الغيوم، خبئيها بعيداً عن تلك الأيدي المسمومة التي تمتد نحوك، لا تفتحيها اقبضيها طويلاً على رفات الحلم، عليك، على أمنياتك البيضاء، تتعالى الأصوات مجدداً (افتحي يدك يا سارة، تتعالى الزغاريد أيضاً، يتعالى التصفيق ويتعالى معه الألم، تنظر إليَّ نظرة المنكسرة التي ترنو للخلاص بأي حيلة أو طريقة، إنها نظرة النجد الأخيرة، لتنزل معجزة من السماء تغير مسار القصة، الأصوات تتعالى أكثر افتحي يدك افتحي يدك، إن خضبت سارة يديها انتهى كل شيء بما في ذلك الأمل، وما إن همت بفتحها بهدوء اليائس من بهجة الحياة وزينتها، حتى ثار ما بداخلي من حرقة وأسى جامح، وصرخت لاااا، كانت لا قوية كأنها زئير أسد، أو هدير موج قادم من بعيد ليغرق السفن، كانت لا مدوية كصوت انفجار، أو بركان ثائر من التلهب والحمم، لا كرعد ينوء عن صاعقة لا مطر، لا كبيرة، ثائرة، جامحة، مندفعة، لا لا ورميت بقدح الحناء على الأرض سحبتني زوجة أبي مضاوي هذا ضرب من الجنون، فيما قامت إحداهن تجمع ما تناثر من القدح وتعيده إلى مكانه، وكأن شيئاً لم يحدث، التفين حول سارة من جديد هيا افتحيها، افتحيها، سلمت سارة يدها إليهن وهي ترتجف، تنتفض كعصفور خائف، انبسطت يداها الطاهرتان وبدأت الحناء تغزوها، رائحته تملأ المكان بل تعج به، ترتفع أصوات الزغاريد، وأنا واجمة مكاني، ماذا عساني أفعل؟ ها قد وضعت الحناء وإذا وضعت الحناء انتهى فصل الخطاب (وقضي الأمر الذي فيه تستفيان).

سنين الرماد

30 ر.س
كتاب سنين الرماد كتاب يروي فيه المؤلف تجارب ١٢ سنة مريرة عاشها بين غياهب الاكتئاب والحسد والشك في الدين وكيف كان على حافة الهاوية لولا لطف الله به  ويتطرق المؤلف من خلال كتابه إلى توعية المجتمع من  خطورة هذا الداء الصامت وكيفية التعامل معه والتخلص منه للأبد باذن الله.

سيمفونية نحيب القمر

25 ر.س
‏" للصمت أبعاد كما للأرض أبعاد -عزيزي القارئ- فصمتك يحدُّهُ من الشمال إلى الجنوب عمقه، ومن الشرق إلى الغرب طولهُ وقطرهُ؛ فإن التزمتَه ستمكث نقطة الوسط ولن تفلت من فيه الصمت، كما لم يُفِلت يونس عليه السلام من بطن الحوت.

خارطة الصمت لم تُخلق بعد ولكنني قادرة على رسم حدودها بدقة لك إنْ أمهلتني يوماً آخر في تقويم إلى حين يُبعثون."

عدوا السنين لغربتي

35 ر.س
أسميتها (فجر) لسبب في نفسي.. فلقد كانت لي فلسفة في الحياة؛ فكل شيء أراه كنت أبحث فيه وأفتش عن الفأل.. ولأن اسمي سحر، والسحر يعقبه الفجر تفاءلت أنه مع قدوم ابنتي فجر سيكون فجر أيامي المنتظر، ويأتي معه فرج الله تعالى.. وها أنا أنتظر!

عقوبة الإعدام

40 ر.س
إن هذه الأحداث تخصني فقد وقعت في عام 1938 وإنه لينتابني قلق عارم حين أتحدث عنها. لقد حاولت مراراً وتكراراً أن أصف هذه الأحداث وأضعها في سياق من الجمل والكلمات.

وإن كنت قد كتبت كتباً، فأرجو آملاً أن يضع هذا الكتاب حداً لها. وإذا ما كتبت روايات فقد تأتي هذه الرواية إلى حيز الوجود، مثلما بدأت الكلمات تتراجع وتهرب من الحقيقة. أنا لست خائفاً من الحقيقة، ولست خائفاً من أن أفشي سراً ما. ولكن إلى هذه اللحظة، كانت الكلمات تهرب واهنةً وأكثر خداعاً مما كنت أرجو.

أعلم بأن هذه المراوغة بمثابة تحذير. حيث سيكون من النبل ترك الحقيقة في سلام. وسيكون من مصلحة الحقيقة إبقائها مخيفة. أما الآن أتمنى أن أتخلص من هذه الأحداث قريباً؛ فالتخلص منها يعد أيضاً نبلاً وسلامة.